حصريا بالموقع

الخميس، 4 ديسمبر 2014

افضل 5 العاب للاندرويد [2]

الان و مع عدد جديد من افضل العاب الاندرويد هذا العدد سوف يتظمن 5 العاب رائعة جدا وسوف نبدا مع:

1. Angry Birds Go


فكرة لعبة Angry Birds Go بسيطة وهي تشبه ألعاب سباق السيارات الصغيرة “كارتينغ” لكن بوجود شخصيات الطيور الغاضبة مع الخنازير ضمن سباقات على عربات خشبية يمكن تطويرها في مراحل متعددة مع إمكانية شراء بعض التحديثات او الأشياء ضمن اللعبة.


2. Modern Combat 5 Blackout

  • حملات اللعب الفردي ومهام شاقة وسريعة كما تتضمن اللعبة مهام العمليات الخاصة لأول مرة وهي مهام قصيرة وممتعة ترتكز على تحقيق مجموعة من الأهداف منها، حماية الحلفاء وتطهير الغرف من الأعداء واغتيال الأهداف وغيرها.
  • مزايا جديدة للعب الفردي ومنها، التحكم بالطائرات والاستكشاف.
  • الوضع متعدد اللاعبين يقدم مباريات شرسة بين الفرق، وتتيح اللعبة للاعبيها تكوين فرق قوية بالتعاون مع أصدقائهم أو اللاعبين الآخرين الذين يقابلونهم داخل اللعبة، ومن ثم خوض مباريات مع فرق أخرى من كافة أنحاء العالم.
  • مباريات الوضع متعدد اللاعبين ستشتمل على 6 لاعبين لكل فرقة.
  • تتوفر حزمتين للدعم العسكري لإحراز الاغتيالات المتتالية وتتميّز بـ6 قدرات وهي، الضربة الجوية وقاذف القنابل، والطائرة الآلية المساعدة والبرج الآلي والطائرة المروحية للكشافة.


3. Thor: The Dark World

تتيح هذه اللعبة المليئة بالحركة والمغامرة للاعبين فرصة تقمّص شخصيّة Thor وتحقيق مهمّته بالقضاء على خطط “ماليكيث” الشريرة وإنقاذ العوالم التسعة ليسودها السلام من جديد. وسيتمكن اللاعبون من استكشاف العوالم المختلفة والاستمتاع بتجربة لا مثيل لها مع Thor، كما سيتمكنون من القتال جنبًا إلى جنب مع “الآسجارديين” الأسطوريّين كالسيدة سيف أو “هايمدال”، بالإضافة إلى استدعاء “الآينهرجار” الأبطال لتقديم المساعدة. ويمكن للاعبين ترقية مهاراتهم وحلفائهم ومنافسة أصدقائهم للحصول على جوائز فريدة من نوعها. وتتميّز اللعبة بمجموعة كبيرة من المهام المتسارعة والمتنوّعة، والبيئات المألوفة والشخصيّات المحبوبة والعديد من التصاميم الجميلة ثلاثيّة الابعاد.


4. Shadow Fight 2
اللعبة قتالية مميزة تمثل شخصيات مقاتلة على شكل ظل (قد تذكركم بلعبة مورتال كومبات!) وتسمح بإستخدام الحركات القتالية وعدد غير محدود من الأسلحة كما تقوم بالإنتقال بين غرف القتال حسب مستوى اللعب.


5. Beach Buggy Racing


من خلال لعبة السيارات Beach Buggy Racing يمكن للاعب استخدام حتى 25 أداة زيادة قوة السيارة من أجل إضافة إمكانيات جديدة لها مع وعود من مطوري اللعبة بإضافة أخرى في المستقبل لكي تبقى اللعبة نشطة دوماً، أما المسارات فتتنوع مابين الأدغال، الشواطئ وحتى المستنقعات مع اختصارات طرق فريدة من نوعها إلى جانب العديد من المفاجئات التي تستحق الاسكشاف كما أن اللعبة بحد ذاتها تدعم تقسيم الشاشة إلى عدة أقسام مع حتى أربعة لاعبين في تلفاز اندرويد Android TV. وتقدم لعبة Beach Buggy Racing رسوميات ومؤثرات صوتية مميزة تجعل من تجربة اللعب على اجهزة الاندرويد ممتعة جدًا.

تتميّز لعبة “مودرن كومبات 5 بلاك آوت” بنظام تقدّم موّحد في الوضعيّن الفردي ومتعدد اللاعبين. وتمنح المباريات الفردية أو متعددة اللاعبين نقاط خبرة تساعدهم على الصعود بفئاتهم لمستويات أعلى وإتقان في استخدام الأسلحة وفيما يلي اهم ميزات اللعبة.



افضل 5 العاب للاندرويد [2]
  • العنوان : افضل 5 العاب للاندرويد [2]
  • الكاتب :
  • الوقت : 6:42 ص
  • القسم:

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments
Top