حصريا بالموقع

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

افضل العاب الكمبيوتر لهذا العام 2014


الان و مع نهاية عام 2014 اقدم لكم افضل الالعاب التي تألقت في هذا العام و الاكثر انتظارا ولكن توجد العديد و الكثير من الالعاب التي كانت في الانتظار وكانت جميلة وبمميزات رائعة جدا جرافكس رائع ولكن انا اقدم لكم افضل 5 العاب من بين كل هذه الالعاب ونبدأ مع لعبة:


5.DRAGON AGE III: INQUISITION:


DRAGON AGE III: INQUISITION هو إصدار الذي يحتوي على جميع المكونات اللازمة لنجاح في هذا النوع من العاب RPG ،باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر عام 2014 .


في هذا الإصدار الجديد تغيرت محرك الرسومات السابق للاستفادة من مزايا Frosbite 3 ، وبالتالي الحصول على أفضل تجربة من ناحية الرسومات والمناظر الطبيعية على طول  مغامرتك في اللعبة.كما يتميز هذا الاصدار كذلك بالحرية أكثر وحركية واسعة في جميع أنحاء الخرائط وقدرة كبيرة للقرار على خلق الشخصيات.


4. 4 Far Cry:




رغم القيل والقال عن هذا الإصدار الا أنه يمثل تقدم  واضح لهذا السلسلة من ناحية الرسومات والتحسينات التي شملت عدة جوانب. رغم ضعف القصة وكذلك تشابه هذا الإصدار بسابقه إلا أنها من الالعاب أن أعدك أنك لن تشعر بالملل على الإطلاق أثناء اللعب

3.CALL OF DUTY: ADVANCED WARFARE:


هذا الإصدار كان من أشد الالعاب المنتظر في هذا العام ، وبالفعل هي لعبة تضمن لك ساعات ممتعة من الترفيه والقتال  في سيناريو تدور أحداثه في المستقبل البعيد في عام  2054 ،وسيكون بطلها جندي أمريكي لإنقاذ العالم بعد كارثة عالمية مع منظمة ارهابية ستنج في تدمير البنى التحتية لأعظم بلدان العالم بما فيها الولايات المتحدة . 

2.assassin's creed unity:

القصة هذه المرة تتحدث عن الثورة الفرنسية الدموية و كيف أن التيمبلارز أستغلوها للوصول لمبتغاهم لكن الأساسينز لهم بالرد فيحث أن البطل ( أرنو دوريان ) قام في صف الشعب ليقف ضد الظلم و يحرر فرنسا .

1.wathe dogs:


هي لعبة فتحت آفاقاً حديدة في عالم العاب أكشن و المغامرات المفتوحة قادمة من نفس الفريق الذي قدم لنا العاب مثل Assassin’s Creed و Rainbow 6 و Far Cry, مع التقنيات الحديثة و المتقدمة و المتطورة في تصميم اللعبة – Watch Dogs تقدم عالم مفتوح واقعي و حيوي جداً و تعطي للاعبين فرصة إستخدام أي وسيلة تحت تصرفك للقضاء على النظام الفاسد في البلاد.

كانت نهاية سنة 2014 حافلة بالالعاب الميثرة و الرائعة و ارجو ان يكون 2015 افضل بكثير


افضل العاب الكمبيوتر لهذا العام 2014
  • العنوان : افضل العاب الكمبيوتر لهذا العام 2014
  • الكاتب :
  • الوقت : 12:24 ص
  • القسم:

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments
Top